منتدى رغدوشآ الوزان الرسمي™
كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033991 أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033992 ترى ببلاش بدون مهر كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033993 المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـا كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033994وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033995 وتنام بدري
كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033991 أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033992 ترى ببلاش بدون مهر كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033993 المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > هنـا كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033994وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Anagulf12836033995 وتنام بدري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ţ๓ŭşħă
نـأئـبــہ الـمـديـرهـہ
نـأئـبــہ الـمـديـرهـہ
Ţ๓ŭşħă

°ا°•مـسـأهـماتــيـﮧ : 58
°آ°•نـقــأطـيـﮧ : 133
°آ°• مـوقـعـكـﮧ : يآلييت تكون افضل عيشه ع سطح القوومر هع
انثى تاريخ التسجيل : 08/07/2010

كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  Empty
مُساهمةموضوع: كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!    كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 02, 2010 12:48 am

كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم

أثر أنا و (
الحظ ) . . . مانواطن بعض !!

الأمل في دنيتي .. يامـا .. إنهدَم .

و " الفَرَح " ما يوم في عمريومَض

جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !!

و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!

ليت قلبي من جروحه , إفتهَم ,

غيري عـاش الجرح .. مرّه .. و إتّعَض

مايحس [ القلب ] من كثر | الألَم

راحت الراحه . . . وعلى اللـه العَوَض .

جيت من أقصاي وماكان العشَم

تصدِم إللي صوبك إحساسه - رِكَض ،

من يعلّم { طيبتي } :: درب الندَم ::

دام صارت " نيتي البيضه " ~ مرَض !

ما ألوم القلب عايش في وهَم

يكفي .. يثبت لي [ حياتي ] لا نُبَض

قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم

. .كل ما زانت .. لي
الحظ - إعتَرَض !

كنت أظن
الحظ جابك و | إبتسَم

قبل مايقفي بك و ( نخسِر ) . . . بعض !!
رقرقوش
رغودي جديد
رقرقوش

°ا°•مـسـأهـماتــيـﮧ : 18
°آ°•نـقــأطـيـﮧ : 19
انثى تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!    كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 22, 2010 2:26 am

الله خوقااق
غ ـــرور
نـأئـبــہ الـمـديـرهـہ
نـأئـبــہ الـمـديـرهـہ
غ ـــرور

°ا°•مـسـأهـماتــيـﮧ : 39
°آ°•نـقــأطـيـﮧ : 56
°آ°• مـوقـعـكـﮧ : الريـآآآز
انثى تاريخ التسجيل : 16/06/2010
أإلـعمرر,,* : 32

مُساهمةموضوع: رد: كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!    كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  I_icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 9:15 pm

جونان مشكور ا
جوج التميمي =$
رغوودي نشـيـطهـﮧ
رغوودي  نشـيـطهـﮧ
جوج التميمي =$

°ا°•مـسـأهـماتــيـﮧ : 152
°آ°•نـقــأطـيـﮧ : 158
°آ°• مـوقـعـكـﮧ : "~ سججينهّ في عاّ‘إألممي "~
انثى تاريخ التسجيل : 18/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!    كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 12:05 am

شششكراّ اّ اّ اّ اّ اّ ")

ويععععييطططيك الففف ععاّفيييهّ ")

موضضضضوعّ قققققنطططررر يططططير العععققققل من ممتاّنههّ الحقيقي ") كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  642889 كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!  40385

كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم ‘‘أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!
صفحة 1 من اصل 1